لفنان الكبير علي الحجار
لفنان الكبير علي الحجار


بالصور| لمدة 3 ساعات.. علي الحجار يُحيي عيد الأم في مسرح الزمالك

أحمد السنوسي

الأحد، 21 مارس 2021 - 12:39 ص

 

أسر الفنان الكبير علي الحجار مسامع جمهوره بالقاهرة بسهرة غنائية طويلة احتضنها مسرح الزمالك لأول مرة. 

وروى الحجار عطش محبيه لصوته عبر تقديمه أكثر من 25 أغنية على مدار ثلاث ساعات متواصلة، من روائع أعماله القديمة جدًا والجديدة نسبيًا، مع تلبيته لمطالبات الجمهور بأغنيات معينة، من بينها "رمى رمشه" واعذروني" و"الليل وآخره" وأغنية "لما الشتا يدق البيبان" بجانب رائعة "على قد ما حبينا". 

كما فاجأ الحجار عشاقه بالعرض اللايف الأول لأجدد أغنيات ألبومه الجديد "لو عايز"، من بينها "أسيبك ليه" و"فجأة"، ويستعد لطرحه بشكل رسمي قريباً ويضم في جعبته 17 أغنية.  

وغازل الحجار زوجته هدى أمام عشرات الحضور بإهدائه إياها أغنيته الشهيرة "انتي طلعتيلي منين"، التي صاحبها بابتسامة لطيفة اعتلت محياه ونظرة حب توجهت لزوجته وسط الحضور، واختار الحجار أن يهديها هدية حب وتقدير لها  في رسالة امتنان تزامنًا مع احتفالات عيد الأم. 

 

 

كما أهدى الحجار روح والدته الراحلة لفتة طيبة عبر تقديمه أحد أشهر وأقدم أغنياته "دعوتي في الفجر ياما"، وتفاجأ بهدية غير متوقعة من قلب الجمهور بإهداء أحد الحضور له صورة مطبوعاً عليها صورتها واسم الأغنية،  في لمسة حب وامتنان أضفت السكون في أجواء المكان. 

 

وينشغل علي الحجار بعد الحفل مباشرة في تحضيرات مشاركته الغنائية المنتظرة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأحد على مسرح المنارة، عبر إحيائه احتفالية وزارة التضامن الاجتماعي لعيد الأم بمشاركة المطربة ريهام عبد الحكيم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة